أولا بيان بأعداد المدرجات ومواصفاتها بالكلية
م
|
المباني
|
الدور
|
اسم المدرج
|
أبعاد المدرج
( الطول * العرض )
|
عدد البنشات
|
طول البنش
|
1
|
الشعبة الزراعية
|
الأولى علوى
|
1
|
14.90*19.75
|
32
|
5.60 م
|
2
|
الشعبة الزراعية
|
الأولى علوى
|
2
|
14.90*19.75
|
32
|
5.60 م
|
3
|
الشعبة الزراعية
|
الثاني علوى
|
3
|
14.90*19.75
|
32
|
5.60 م
|
4
|
الشعبة الزراعية
|
الثاني علوى
|
4
|
14.90*19.75
|
32
|
5.60 م
|
5
|
التشييد ( كلية طب وجراحة الأسنان )
|
الأولى علوى
|
ب
|
38*27
|
96
|
عدد 64 * 5.5 م
عدد 32 * 10.5م
|
ثانيا :بيان بأماكن التدريس ومعامل التدريس بمبانى الكلية
أولا : مبنى الشعبة الزراعية
|
1
|
الدور الأول
|
معمل الإنتاج الحيواني (40 طالب )
|
2
|
معمل الإنتاج الدجنى (40 طالب )
|
3
|
معمل التلقيح الصناعي ونقل الأجنحة
|
4
|
معمل تغذية (40 طالب )
|
5
|
معمل الصناعات الغذائية (40 طالب )
|
6
|
معمل الألبان (40 طالب )
|
1
|
الدور الثاني
|
معمل الأراضي (1 ) (40 طالب )
|
2
|
معمل الكيماء (1 ) (40 طالب )
|
3
|
معمل الطبيعة (40 طالب )
|
4
|
معمل الكيماء (2 ) (40 طالب )
|
5
|
معمل الأراضي (2 ) (40 طالب )
|
6
|
معمل الأتوميك (40 طالب )
|
7
|
مدرج (1 ) (300 طالب )
|
8
|
مدرج (2 ) (300 طالب )
|
1
|
الدور الثالث
|
معمل أمراض النبات (40 طالب )
|
2
|
معمل أمراض النبات (40 طالب )
|
3
|
معمل الحاسب الألى زراعي (40 طالب
|
4
|
قاعة السيمينار (50 طالب )
|
5
|
مدرج (3) (300 طالب )
|
6
|
مدرج (4) (300 طالب )
|
1
|
الدور الرابع
|
معمل المحاصيل (1) (40 طالب )
|
2
|
معمل المحاصيل (2) (40 طالب )
|
3
|
معمل الأنسجة (40 طالب )
|
4
|
معمل البساتين (40 طالب )
|
5
|
معمل أبحاث الإنتاج النباتي (40 طالب )
|
6
|
مدرج (7) (100 طالب )
|
ثانيا : مباني إدارة الكلية
|
1
|
الدور الثاني
|
قاعة (31) (75 طالب )
|
2
|
قاعة (32) (75 طالب )
|
3
|
قاعة (33) (75 طالب )
|
4
|
10م * 17م
|
1
|
الدور الثالث
|
قاعة (34) (75 طالب )
|
2
|
قاعة (36) (75 طالب ))
|
3
|
قاعة (37) (75 طالب )
|
4
|
12.5م * 17م
|
1
|
الدور الرابع
|
قاعة (1) حاسب ألي (25 طالب )
|
2
|
قاعة (2) حاسب ألي (25 طالب )
|
3
|
قاعة (3) حاسب ألي (25 طالب ))
|
4
|
8م * 13م
|
ونظرا لاحتياجات سوق العمل ومجال التعليم والمتغيرات العالمية لزم علينا إتباع معايير الجودة مما كان سببا في إنشاء وحدات (الجودة – التخطيط الاستراتيجي –الأزمات والكوارث – ووحدة التدريب – والقياس والتقويم ) بما يتوافق مع الهيكل التنظيمي للكلية لنشر ثقافة الجودة بين أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري والعاملين بالكلية .